المشاركات اخر المواضيع الاكثر مشاهدة

alamir

Plus Hacker
مشكلة عدم ثبات الضحايا على سباي ماكس ؟
السلام عليكم ,
شباب الضحايا عندي في السباي ماكس تبقى 10 ثواني وتروح ..
شو السبب ؟
البورتات مفتوحه! ..

assdsiwi

:: Super Moderator ::
شوف حبيبي اولا برامج الرات بصفة عامة محتاجة لنت قوي و بنج عالى و اداء جهاز كويس قبل ما تطرح السوال جربت تسال نفسك ليش ؟ شي طبيعي فيه اشخاص يستخدمون انترنت بطي و ضعيف بمن التطبيعي انو يفصل ويروح ويرجع تاني شي انت لو بتستخدم vpn ونتك ضعيف بردو نفس العملية تاكد من سرعة اتصالك ب الفبن كويسا منيحا مو منيحا وثالت شي اصلا فيه برامج تافها تفتقر لسرعة الاداء و التبليغ كل هذي اسباب

alamir

Plus Hacker
شوف حبيبي اولا برامج الرات بصفة عامة محتاجة لنت قوي و بنج عالى و اداء جهاز كويس قبل ما تطرح السوال جربت تسال نفسك ليش ؟ شي طبيعي فيه اشخاص يستخدمون انترنت بطي و ضعيف بمن التطبيعي انو يفصل ويروح ويرجع تاني شي انت لو بتستخدم vpn ونتك ضعيف بردو نفس العملية تاكد من سرعة اتصالك ب الفبن كويسا منيحا مو منيحا وثالت شي اصلا فيه برامج تافها تفتقر لسرعة الاداء و التبليغ كل هذي اسباب
شكراً لمرورك عزيزي ,
الإنترنت 4 ميغا ,
الجهاز مواصفاته جيدة جداً رام 8 , كور إي سفن ,
تم العمل بنجاح على الشبكه الداخلية ,
لكن التبليغ الخارجي في مشكلة ,
ما عم آعرف وين ..
ما عم يوصل التبليغ الخارجي ..
ممكن بعض النصائح او الأشيا اللي بتأكد منها بعمل التبليغ الخارجي ؟ ممكن مخطأ بشي سهواً ..

assdsiwi

:: Super Moderator ::
عزيزي انا بقصد نت الضحية ضعيف ولست انت بدليل انك جربته على نفسك و كان تبليغ اوكي

0x007z

Beginner Hacker
عزيزي انا بقصد نت الضحية ضعيف ولست انت بدليل انك جربته على نفسك و كان تبليغ اوكي
عندما يكون لضحية فقط باقة من انترنت تكون ضعيفة او اشتراك انترنت قيد انتهاء فـ يعجز عن اتصال عكسي معك

في اغلب دول منها العربية عندما تكون باقة على قيد انتهاء فانها تقوم بسماح مواقع تواصل اجتماعي مثل يوتوب فيس بوك بعمل بشكل عادي بينما مواقع اخرى

تكون لا تعمل او ثقيلة كذالك اتصال العكسي بين ضحية و هوست خاص بك

مواضيع مماثلة

أعلى