المشاركات اخر المواضيع الاكثر مشاهدة

noctss

Beginner Hacker
شبكة ضحايا للربح او الاختراق
السلام عليكم شباب
عندي استفسار لو سمحتم
الجميع اعتقد يعرف برنامج router scan

وموقع Welcome!

بحيث يمكنني مثلا اختيار دولة معينة او جهة معينة و الفحص فيها و استخراج الكثير من بيانات الدخول للراوترات عن بعد و البتالي يمكنني فتح بورتات فيها او التحكم في controle parental لتوجيه كل من يدخل لموقع معين الى موقع اخر مثلا فيديو يوتيوب او رابط مباشر لتطبيق اختراق ...

سؤالي هو هل هناك طريقة ما لتوجيه كل من يتصل براوتر مباشرة الى موقع او فيديو اعلانات دون الحاجة الى controle parental و شكرا

SAMPOP

V • I • P
من المستحيل ان تدخل الي الروتر الا اذا كنت متصل اولا بالشبكة من قبل
حتي لو كنت تتوفر علي اسم المستخدم و كلمة السر للروتر
جرب علي نفسك و انت ليس متصل بالشبكة فلن تستطيع الدخول الي الروتر الخاص بك

noctss

Beginner Hacker
لا لا ليس بالضرورة أن تكون متصل بالشبكة أو سبق لك ذلك .. سبق أن جربت و دخلت لراوترات اشخاص في مدن مختلفة (وجربت حتى على نفسي ههه ) و كاميرات مراقبة فقط عبر الايبي وبيانات الدخول .... و استطعت تغيير كل شيء من اسم الوايرلس و الباسوورد او جعل الشبكة مفتوحة .. الامر ممكن و يمكنك التجربة ..

SAMPOP

V • I • P
لا لا ليس بالضرورة أن تكون متصل بالشبكة أو سبق لك ذلك .. سبق أن جربت و دخلت لراوترات اشخاص في مدن مختلفة (وجربت حتى على نفسي ههه ) و كاميرات مراقبة فقط عبر الايبي وبيانات الدخول .... و استطعت تغيير كل شيء من اسم الوايرلس و الباسوورد او جعل الشبكة مفتوحة .. الامر ممكن و يمكنك التجربة ..
في السابق كان عندي برنامج يمنحك كلمة السر و اسم المستخدم لاي روتر و لكن عندا التطبيق لا يدخل
كانت في سابق كلمة السر و اسم المستخدم لجميع الرواتر هي admin و رغم دلك فلن تستطيع الدخول الي روتر
جارك فما بالك باشخاص من دول اخري هذا ان فهمت ما انت تقصد ام ربما اتكلم عن شئ اخر

noctss

Beginner Hacker
في السابق كان عندي برنامج يمنحك كلمة السر و اسم المستخدم لاي روتر و لكن عندا التطبيق لا يدخل
كانت في سابق كلمة السر و اسم المستخدم لجميع الرواتر هي admin و رغم دلك فلن تستطيع الدخول الي روتر
جارك فما بالك باشخاص من دول اخري هذا ان فهمت ما انت تقصد ام ربما اتكلم عن شئ اخر
لا الامر مختلف ... مثلا في الصورة التي وضعتها في الموضوع استخرج العديد من بيانات الدخول لراوترات .. اقوم بنسخ الايبي في المتصفح ويكون ايبي خارجي وليس داخلي فيعطيني صفحة الراوتر و ادخل البيانات فتعمل ولي صلاحية تغيير كل شيء و قد جربتها عدة مرات وهي طريقة ناجحة (جربت راوترات tp-link و dlink و tenda ...) و يمكنك تجربة البرنامج وهذا موقعه الرسمي Router Scan v2.60 Beta by Stas'M (build 04.02.2019) - Программы - Каталог файлов - Stas'M Corp.
الفكرة هي أنني استطيع الدخول مثلا في الراوتر لخاصية control parental وتحويل المتصلين بالوايرلس لموقع اخر كل ما دخلو لموقع معين او عدة مواقع .. مثلا كما في الصورة والطريقة ناجحة

الاشكالية هي انني أبحث عن طريقة لتحويل مباشرة من يتصل بالوايرلس لصفحة معين (يعني في كل اتصال جديد يتم تلقائيا تحويله لموقع وليس بالضرورة الانتظار حتى يدخل لموقع مثلا يوتيوب ليتم توجيهه لغوغل ).
اتمنى ان اكون وضحت الفكرة

issamdasa1

مراقب عام
طاقم الإدارة
نعم اخي انا استعملها في السكان على الايبيهات وهو برنامج قوي ولديه خواص في البحث عن موديمات يعني روترات tp-link و dlink و tenda وحتى السيرفرات حتى انه بعض المرات تجد العسل هههههههه يمكنك تطوير الامر مع هاذا البرنامج حتى انا احاول تطوير طريقة لجعل كل من يريد الاتصال بالشبكة يفرض عليه تحميل تطبيق والي هو بايلود حتى يتصل بالانترنات يعني عملية سنيف وحقن

ahmadabod

Beginner Hacker
هاذا غير ممكن

noctss

Beginner Hacker
هاذا غير ممكن
بل ممكن و يمكنك التجربة 😁 وربما هناك بعض الراوترات فقط ممن لا يمكن الدخول لها عن بعد الا بأن تكون متصل بالشبكة ... أنا جربت و دخلت لراوترات كثيرة عن بعد

ahmadabod

Beginner Hacker
بل ممكن و يمكنك التجربة 😁 وربما هناك بعض الراوترات فقط ممن لا يمكن الدخول لها عن بعد الا بأن تكون متصل بالشبكة ... أنا جربت و دخلت لراوترات كثيرة عن بعد
غير ممكن ونا جربة في اثنين روترات مختلفة

noctss

Beginner Hacker
افحص ببرنامج router scan و ادخل عبر الايبي الخارجي و البورت من المتصفح و ستشتغل .. عموما أنا تشتغل عندي عبر متصفح غوغل شروم

亗المملكه亗

ExpErt Hacker

هل عدت للحياه مره اخرى

SAMPOP

V • I • P

亗المملكه亗

ExpErt Hacker
هل الاموات تعود للحياة ؟
هل العضوية هي الشخص ام الشخص هو من يمثل العضوية؟

سمعت ان صاحب العضويه قد مات وها اني اراه ف مرحبا بك ايه العائد من الموت

همسه
(
انا امزح معك لاتقلق )

SAMPOP

V • I • P

سمعت ان صاحب العضويه قد مات وها اني اراه ف مرحبا بك ايه العائد من الموتمشاهدة المرفق 948
همسه
(
انا امزح معك لاتقلق )
مشاهدة المرفق 949
نعم صاحب العضوية مات ربي يرحمه و يكون من اهل الجنة ان شاء الله و انا لا امزح في هذا الامر
انا باقي هنا بصفة ليست دائمة لهدف معين لا غير
لمزيد من التفاصيل يمكنك ان ترجع الي صاحب المنتدي و هو يخبرك بكل شئ

أعلى