اللهم اشهد انا غير مسؤول عن أي شيئ خارج النطاق التعليمي السلام عليگم ۋرح‘ـمـۃ اللـﮧ ۋبرگاٺـﮧ إن الحمد لله نحمده ونستعيده ونستغفره ونتوب إليه ونعوذ...

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
493

Lovo_Sky_Dz

|[ Sa3eKa TeaM ]|
طاقم الإدارة

نظام التشغيل
windows_xp
Facebook
https://www.facebook.com/lovofathi
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UC6V_jFH2TSxQIcyXahLw92g?view_as=subscriber
نظام التشغيل
Windows xp
شرح حصري لربح عملة البيتكوين من عدة مواقع 2020 (how to get free bitcoin from blockchain)

اللهم اشهد انا غير مسؤول عن أي شيئ خارج النطاق التعليمي

السلام عليگم ۋرح‘ـمـۃ اللـﮧ ۋبرگاٺـﮧ

إن الحمد لله نحمده ونستعيده ونستغفره ونتوب إليه

ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له،

وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله،

{{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ
*}} [آل عمران] ,

من يهد الله فهو المهتدي، ومن يضلل فلن تجد له ولياً مرشداً،أما بعد

أهلا و سهلا بزوار و أعضاء شبكة الصاعقة العربية

ڪيف حآلڪم جميعًآ ؟ ان شاء الله بخير وبصحة جيّدة ومآ تشتڪون من باس ..

اليوم نقدم لكم شرح حول
ربح عملة البيتكوين من عدة مواقع 2020 (how to get free bitcoin from blockchain)

يلزم تشاهد درس الاول قبل ذالك
للوصول الى الدرس سابق

قم بالنقر هنا

لقد وضعته هنا اذا وجدت تفاعل كبير راح
أنشاء قسم للربح

هذا ربط قناتي

أسف على الغياب الطويل و ذالك بسبب العمل

نبدأ على بركة الله

اترككم مع الشرح

رابط الموضوع في يوتيوب

اظغط هنا

ملاحظة الروابط المستعملة موجودة اسفل
فيي الموصف

إلى هنا يكون انتهى درسنا
أن شاء الله أكون قد أفادتكم و أسف على الأخطاء الأملائية

دمتم في رعاية الله و حفظه في دروس قادمة أن شاء الله

亗المملكه亗

ExpErt Hacker

نظام التشغيل
linux
نظام التشغيل
Linux
شرح حصري لربح عملة البيتكوين من عدة مواقع 2020 (how to get free bitcoin from blockchain)
ماشاءالله تبارك الله يعطيك العافيه ع الدروس القيمه وفقك الله اخي العزيز

mohammad

Beginner Hacker

نظام التشغيل
windows_7
نظام التشغيل
Windows 7

السلام عليگم ۋرح‘ـمـۃ اللـﮧ ۋبرگاٺـﮧ

إن الحمد لله نحمده ونستعيده ونستغفره ونتوب إليه

ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له،

وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله،

{{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ
*}} [آل عمران] ,

من يهد الله فهو المهتدي، ومن يضلل فلن تجد له ولياً مرشداً،أما بعد

أهلا و سهلا بزوار و أعضاء شبكة الصاعقة العربية

ڪيف حآلڪم جميعًآ ؟ ان شاء الله بخير وبصحة جيّدة ومآ تشتڪون من باس ..

اليوم نقدم لكم شرح حول
ربح عملة البيتكوين من عدة مواقع 2020 (how to get free bitcoin from blockchain)

يلزم تشاهد درس الاول قبل ذالك
للوصول الى الدرس سابق

قم بالنقر هنا

لقد وضعته هنا اذا وجدت تفاعل كبير راح
أنشاء قسم للربح

هذا ربط قناتي

أسف على الغياب الطويل و ذالك بسبب العمل

نبدأ على بركة الله

اترككم مع الشرح

رابط الموضوع في يوتيوب

اظغط هنا

ملاحظة الروابط المستعملة موجودة اسفل
فيي الموصف

إلى هنا يكون انتهى درسنا
أن شاء الله أكون قد أفادتكم و أسف على الأخطاء الأملائية

دمتم في رعاية الله و حفظه في دروس قادمة أن شاء الله

المواقع تعطی 0.00002500 کل یوم و الادني للسحب هو 0.002! , اذا حسبت حساباتك فراح يكون useless

moka

Beginner Hacker

نظام التشغيل
windows_10
نظام التشغيل
Windows 10
شكرا

noctss

Beginner Hacker

نظام التشغيل
linux
نظام التشغيل
Linux
أخي شكرا على موضوعك لكن نصيحة هذا المجال غير مضمون أصلا
المجالات المضمونة و التي تربح منها كثيرا هي التجارة الالكترونية و الريسكين لتطبيقات الاندرويد و الايوس
اذا استطعت برمجة تطبيق يستخرج ايميلات قاعدة بيانات مواقع التسويق المصابة بالثغرات و ارسال لهم منتوجات للشراء فسيكون افضل

Lovo_Sky_Dz

|[ Sa3eKa TeaM ]|
طاقم الإدارة

نظام التشغيل
windows_xp
Facebook
Youtube
نظام التشغيل
Windows xp
المواقع تعطی 0.00002500 کل یوم و الادني للسحب هو 0.002! , اذا حسبت حساباتك فراح يكون useless
عزيزي انت ترد تصل للسمكة ؟ صح
اناا هنا لاريك كيف تصددها يعني نبدأ بالسهل و نذهب للصعب
و انا لا ابخل في المعلومات مهما كانت بريفيت عادي

يعنيي نبدا من 0 الى الإحتراف

Lovo_Sky_Dz

|[ Sa3eKa TeaM ]|
طاقم الإدارة

نظام التشغيل
windows_xp
Facebook
Youtube
نظام التشغيل
Windows xp
أخي شكرا على موضوعك لكن نصيحة هذا المجال غير مضمون أصلا
المجالات المضمونة و التي تربح منها كثيرا هي التجارة الالكترونية و الريسكين لتطبيقات الاندرويد و الايوس
اذا استطعت برمجة تطبيق يستخرج ايميلات قاعدة بيانات مواقع التسويق المصابة بالثغرات و ارسال لهم منتوجات للشراء فسيكون افضل
هاذا في دروس قادمة يعني نبدا شويي شوي و اذا ارادت اتعاون معاك بأذن الله يعني مهم لا نبقي في 0 ندور
انا اردت التغيير الى الأحسن و باذن الله تجدون اشياء حصرية فقط ترقبوننا

Lovo_Sky_Dz

|[ Sa3eKa TeaM ]|
طاقم الإدارة

نظام التشغيل
windows_xp
Facebook
Youtube
نظام التشغيل
Windows xp
العفو نحن بالخدمة
ماشاءالله تبارك الله يعطيك العافيه ع الدروس القيمه وفقك الله اخي العزيز
باذن الله كل يومين جديد مو مشكلة يعني نتغيير للأفضل
و الأحسن و ان شاء الله يكون فيه دروس حصرية بأذنن الله تعالي
ما راح ابخل

noctss

Beginner Hacker

نظام التشغيل
linux
نظام التشغيل
Linux
هاذا في دروس قادمة يعني نبدا شويي شوي و اذا ارادت اتعاون معاك بأذن الله يعني مهم لا نبقي في 0 ندور
انا اردت التغيير الى الأحسن و باذن الله تجدون اشياء حصرية فقط ترقبوننا
أنا كنت أشتغل بمجال الريسكين قبل سنتين وكنت الحمدلله حصلت مدخول رغم انه قليل لكن أفضل من لا شيء ويكفي للامور المعيشية ... وكنت في تلك الفترة اخترق أصحاب الهندسة العكسية للتطبيقات و الذين عندهم ادسنس بهدف معرفة الطرق التي يستعملونها في الربح وصدمت عندما شاهدت أشخاص يربحون 10.000 دولار في شهر واحد فقط و مجرد أطفال عمرههم 17 سنة فقط و كانو يستخدمون حيل السبام ويشتغلون على تطبيقات الرسوم المتحركة و هي مطلوبة عند الاطفال ... كان بإمكاني أخد الادسنس الخاص بهم وكل شيء لكنني لم أفعل لأنه مسألة أرزاق و مشكلتي الوحيدة أنني شخص كسول نوعا ما و لا أبذل مجهود ... عموما بالتوفيق أخي و أتمنى في قادم الايام تتطرق الى بعض هاته الطرق و شكرا لك على مجهوداتك

kakoutahoo

موقوف لمخالفة الشروط
Beginner Hacker

نظام التشغيل
windows_10
نظام التشغيل
Windows 10
أنا كنت أشتغل بمجال الريسكين قبل سنتين وكنت الحمدلله حصلت مدخول رغم انه قليل لكن أفضل من لا شيء ويكفي للامور المعيشية ... وكنت في تلك الفترة اخترق أصحاب الهندسة العكسية للتطبيقات و الذين عندهم ادسنس بهدف معرفة الطرق التي يستعملونها في الربح وصدمت عندما شاهدت أشخاص يربحون 10.000 دولار في شهر واحد فقط و مجرد أطفال عمرههم 17 سنة فقط و كانو يستخدمون حيل السبام ويشتغلون على تطبيقات الرسوم المتحركة و هي مطلوبة عند الاطفال ... كان بإمكاني أخد الادسنس الخاص بهم وكل شيء لكنني لم أفعل لأنه مسألة أرزاق و مشكلتي الوحيدة أنني شخص كسول نوعا ما و لا أبذل مجهود ... عموما بالتوفيق أخي و أتمنى في قادم الايام تتطرق الى بعض هاته الطرق و شكرا لك على مجهوداتك

و الله يا اخي في امورات تعملك جلطة دماغية من تناقض في الكلام تخترق و في نفس الوقت تقلي ارزاق اما ان تكون ابا جهل او مصعب بن عمير قلتنا مدخول قد المعيشة قلنا الله يزيده اما ان تقول لي اطفال اعمارهم 17سنة (كيف عرفت عمره ) يجيبو 10000دولار هذي ما اعديها لو تجبلي الشخص هذا هو بالذات ابيعه في سوق الجواري و العبيد الانترنت الازرق الاخ بارك الله فيه متعب حالو و جايب شروحات قد الحال و يقلك حتى يكون هناك تفاعل و انت جاي تقولنا ارزاق الله يهديك على اقل اطرح لنا طرق الربح يا اخي بالحلالحلال بطلنا نكون ابو لهب خلينا ناس على قد حالنا
حبيبي و نور عيني اتقى و ارتقي اما هيك او هيك لا تجيني لموقع مختص في اللهم اني استعفر و تقلي ارزاق انا هون ما قدرت اكسر و اعدي هاي الكلمة بعد النوم اكملك

noctss

Beginner Hacker

نظام التشغيل
linux
نظام التشغيل
Linux
و الله يا اخي في امورات تعملك جلطة دماغية من تناقض في الكلام تخترق و في نفس الوقت تقلي ارزاق اما ان تكون ابا جهل او مصعب بن عمير قلتنا مدخول قد المعيشة قلنا الله يزيده اما ان تقول لي اطفال اعمارهم 17سنة (كيف عرفت عمره ) يجيبو 10000دولار هذي ما اعديها لو تجبلي الشخص هذا هو بالذات ابيعه في سوق الجواري و العبيد الانترنت الازرق الاخ بارك الله فيه متعب حالو و جايب شروحات قد الحال و يقلك حتى يكون هناك تفاعل و انت جاي تقولنا ارزاق الله يهديك على اقل اطرح لنا طرق الربح يا اخي بالحلالحلال بطلنا نكون ابو لهب خلينا ناس على قد حالنا
حبيبي و نور عيني اتقى و ارتقي اما هيك او هيك لا تجيني لموقع مختص في اللهم اني استعفر و تقلي ارزاق انا هون ما قدرت اكسر و اعدي هاي الكلمة بعد النوم اكملك
صدق أو لا تصدق ما قلته صحيح هههه و الله شاهد علي .... أنا شخصيتي مختلفة أرضى بالقليل حتى لو كنت أتقن عملية الاختراق فهي ليست لأهداف سرقة مال او مجهود ناس و انما لأهداف معرفية لا غير ... فهدفي من الاختراق هو المعرفة مثل الاستخبارات فعبر المعرفة يمكنك اكتساب القوة و المال ... و انا كما قلت مشكلتي الوحيدة انني شخص كسول ولا يبالي لأنني ارى الحياة بدون معنى أصلا .... و لا تنتظر مني شرحا مطولا لأنني اعطي فقط نقاط و الباقي يعتمد على بحثك و تجربتك و صدق او لا تصدق الناس يدخلون الملايين من تطبيقات الاندرويد عبر استخدام اعلانات ادموب ... هم كانو اطفال ويعرفون ما الذي يعجب الاطفال و كانو يشتغلون على العاب و رسوم سلاحق النينجا و غيرها رغم ان اللعبة اصلا لا تشتغل ومليئة بالاعلانات ههه و كان هناك عديد تحميلات كبير ...

kakoutahoo

موقوف لمخالفة الشروط
Beginner Hacker

نظام التشغيل
windows_10
نظام التشغيل
Windows 10
كلامك على العين و راس تاج راسي بس الضروريات تبيح المحضورات مشكلة شخصيتك تلقى الحل عندي اجزملك هذا فيما يخص الاختراق لكل هدفه انا معاك في هذا الكلام منه تتعلم و لا تنسى تستفيد تستفيييييييييييييييييييييييييييد يعني م تعدي يومك قاعد مثل العانس امام الحاغسوب و تتنضر نصيبك لا حبيبي لازم همة انا شايف في عقول نيرة ما شاء الله عليها اللهم ابطل عيننا معجبنة نضرت و ما بركت عليهم عندهم خبرة ما شاءالله تعالي بس ما في حظ و لو كان راح يكون قليل خليك و حبيبي و قرت عيني سبيل حتى ينالو مثل ما قلت قد المعيشة هيك تاخذ الاجر مرتين بس ليست فتوى حتلى لا ااخذ عليها ان شاء الله الفكرة وصلت بعد تناول فنجان القهوة و ازبط دماغي ارجعلك تاج راسي

Lovo_Sky_Dz

|[ Sa3eKa TeaM ]|
طاقم الإدارة

نظام التشغيل
windows_xp
Facebook
Youtube
نظام التشغيل
Windows xp
ردودكم قوية و كل واحد له خبرة في مجال معيين يعني لو نتعاون راح يكون فيه دخل كبير و الله
و لا اكذبب انا اجرب بالاف و اضع ف قناتي و هنا لكي لا يتهمني احد بالكذب او ايي شيئ اريد اصنع اسم لي في الأنترنت
يعني لما تسمع اسمي ما تقول نصب او هيك اشياء و راح نذهب للريسكين قريبا نكسبب من كل شيئ و بعدها نذهبب للأستثمار و هيك أشياء

أعلى