المشاركات اخر المواضيع الاكثر مشاهدة

En çok mesaj

ممكن من الخبراء او اي مشرف هون يفهمني هذا الاشي بخصوص سباي ماكس اول صورة لماذا عند التثبيت ينزل هذا apk هنا في هذا المسار والصورة الثانية عندما حذف السيرفر...

احصائياتى
الردود
42
المشاهدات
2K

blackbox

Beginner Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
ممكن من الخبراء او اي مشرف هون يفهمني هذا الاشي بخصوص سباي ماكس اول صورة لماذا عند التثبيت ينزل هذا apk هنا في هذا المسار والصورة الثانية عندما حذف السيرفر لماذا يكتشف النود هذا
مع انه انا حذفته من الجهاز هناك الف علامة تعجب اريد لها جواب

SAMPOP

V • I • P

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
جرب شغله و انظر ما يحدث و يمكنك تفكيكه لتعرف الهوست و البورت ان كان خاص بك ام لا
انت تشك ان صاحب البرنامج ملغمه و هذا من حقك لكن يجب ان يكون هناك دليل قاطع و الا فلا يوجد تلغيم حتي ان وجد
الية عمل الهواتف تختلف عن الية الاجهزة

EVLF

ExpErt Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
جرب شغله و انظر ما يحدث و يمكنك تفكيكه لتعرف الهوست و البورت ان كان خاص بك ام لا
انت تشك ان صاحب البرنامج ملغمه و هذا من حقك لكن يجب ان يكون هناك دليل قاطع و الا فلا يوجد تلغيم حتي ان وجد
--------------------------------------------------
كلام صحيح , لكن مع احترامي للاخ سكريم ولعمله واشكره على المجهود الذي قام به لكني لم اعد استخدم سباي ماكس لاني كنت املك 14 ضحية وبدو يختفو شوي شوي هلق ما ضل ولا واحدة , لا اعمل سبب من البرنامج او من ضحية لكن كيف يختفو كلهن دفعة واحدة
لم اقم بفحص البرنامج ولكن لست متاكد 100%انه نظيف
تقبلو مروري

blackbox

Beginner Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
ياخوي بدك الصراحة منذ سنيين كنت محترف في هذه الامور الان نسيت اغلب الامور والان بصراحة اريد اي شيء ع الجهاز ولا اريد اتعب نفسي في هذه الامور
انا لا اتهم احد ولا اريد ان ابحث خلف اي شخص لكن هذا مايحدث واريد لها اجابة هذا فقط

blackbox

Beginner Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
امس دخلت صفحة ناصر في الديف بوينت مبرمح نجرات هو اختفى عن الانظار من 2014 وللان الناس يضعوا التعليقات ويرسلوا له الرسالة ويبكون ع غيابه من شدة حبهم له حتى المبرمجين الكبار ذهب وترك بصمة جميلة بحيات الناس غير الفائدة والمعرفة كان حتى ينزل اي برنامج الرات يشرح للناس طريقة عمله وكيف يتم الاتصال وكان اي شخص يريد المساعدة لا يقول له لا اريد او مشغول او يريد اي فائدة او مقابل الان اغلب المبرمجين يجب مقابل لكن ياريت الموضوع مادي فقط وحسب ويريد ان تكون ضحية انا وبعض الناس نريد استخدام التطبيق للترفيه لكن هناك من يستثخدم هذا الشيء لاسرتهم او لامور خاصة تتعلق بهم

EVLF

ExpErt Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
امس دخلت صفحة ناصر في الديف بوينت مبرمح نجرات هو اختفى عن الانظار من 2014 وللان الناس يضعوا التعليقات ويرسلوا له الرسالة ويبكون ع غيابه من شدة حبهم له حتى المبرمجين الكبار ذهب وترك بصمة جميلة بحيات الناس غير الفائدة والمعرفة كان حتى ينزل اي برنامج الرات يشرح للناس طريقة عمله وكيف يتم الاتصال وكان اي شخص يريد المساعدة لا يقول له لا اريد او مشغول او يريد اي فائدة او مقابل الان اغلب المبرمجين يجب مقابل لكن ياريت الموضوع مادي فقط وحسب ويريد ان تكون ضحية انا وبعض الناس نريد استخدام التطبيق للترفيه لكن هناك من يستثخدم هذا الشيء لاسرتهم او لامور خاصة تتعلق بهم

EVLF

ExpErt Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
ياخوي بدك الصراحة منذ سنيين كنت محترف في هذه الامور الان نسيت اغلب الامور والان بصراحة اريد اي شيء ع الجهاز ولا اريد اتعب نفسي في هذه الامور

انا لا اتهم احد ولا اريد ان ابحث خلف اي شخص لكن هذا مايحدث واريد لها اجابة هذا فقط
قطعت لاتصال وذهبت لاعرف ما البرنامج الذي قام بفتح الكاميرا وكان محاكي nox والتطبيق الوحيد الذي كان مثبت هوي تطبيق سباي ماكس
اعيد انا لا اتهم احد لكن احكي ما حصل معي

blackbox

Beginner Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
قطعت لاتصال وذهبت لاعرف ما البرنامج الذي قام بفتح الكاميرا وكان محاكي nox والتطبيق الوحيد الذي كان مثبت هوي تطبيق سباي ماكس
اعيد انا لا اتهم احد لكن احكي ما حصل معي
منذ سنيين نعرف اذا اختفت الضحية نعرف الملغم يزرع الهوست الخاص به ف الضحية مرة تظهر عندي مرة عنده وهكذا حتى يتم سحب الضحاية من الشخص الان عندما تختفي الضحاية اول شي نقول له عندك مشكلة في الاتصال السيرفر مكشوف السيرفر لا يعمل بشكل الصحيح لكن تلغيمة االملغم تعمل بشكل صحيح ومشفرة وبدون اي مشاكل 😂😂😂😂

SAMPOP

V • I • P

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
--------------------------------------------------
كلام صحيح , لكن مع احترامي للاخ سكريم ولعمله واشكره على المجهود الذي قام به لكني لم اعد استخدم سباي ماكس لاني كنت املك 14 ضحية وبدو يختفو شوي شوي هلق ما ضل ولا واحدة , لا اعمل سبب من البرنامج او من ضحية لكن كيف يختفو كلهن دفعة واحدة
لم اقم بفحص البرنامج ولكن لست متاكد 100%انه نظيف
تقبلو مروري
عندما يشتري شخص سيارة و يحدث له حادث هذا لا يعني ان السيارة هي السبب الوحيد في وقوع الحادث فهناك اسباب اخري
عندما تستعمل برامج الغير فلا يجب ان تشكك في مصدقية اصحابها و سكريم وضع سورس سباي نوت و قال انه طرحه من اجل التطوير
و اصلاح العيوب و حتي سباي نوت يفقد الضحايا و البرامج الاخري كذلك و حتي البرنامج المعدل من طرفك فهو يفقد الضحايا كذلك
فهل سوف نقول انه ملغم

• اعجبني
التفاعلات: EVLF

SAMPOP

V • I • P

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
ناصر لم يترك بصمة جميلة في قلوب الاعضاء هناك فهو كذلك اتهم بتلغيم انجرات و مشاركة الضحايا و لقد حدف كل مواضيعه و ترك المنتدي
و بالنسبة لمساعدة ناصر للاخرين و شرح لهم الية عمل انجرات فمجرد كلام فاض لانه لم يطرح السورس لانجرات و الديف بوينت كان يمجد و يفتخر
بانجرات و من يتكلم عليه بسوء تحظر عضويته و سكريم قدم لمجال اختراق الهواتف الكثير و رغم ان الكل يتهمونه بالتلغيم فالكل يستعمل برامجه
انا لا ادافع علي اي احد لكن مادام سكريم عضو معنا هنا و هو انسان طيب و لم يصدر منه شئ اتجاه الاعضاء فلماذا نقوم في كل مرة باتهامه
بالتلغيم و هو قادر علي ان لا يطرح اي شئ هنا فلا داعي للجري وراء تشويه سمعته و اعوام لم يستطيع احد اثبات التلغيم علي برامجه

SAMPOP

V • I • P

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
منذ سنيين نعرف اذا اختفت الضحية نعرف الملغم يزرع الهوست الخاص به ف الضحية مرة تظهر عندي مرة عنده وهكذا حتى يتم سحب الضحاية من الشخص الان عندما تختفي الضحاية اول شي نقول له عندك مشكلة في الاتصال السيرفر مكشوف السيرفر لا يعمل بشكل الصحيح لكن تلغيمة االملغم تعمل بشكل صحيح ومشفرة وبدون اي مشاكل 😂😂😂😂
كل برامج اختراق الهواتف تتخبط في مشاكل و عيوب و هذا يكفي لفقدان الضحايا
هذه البرامج تتعامل مع انواع كثيرة للهواتف و كلها من شركات كبري و التطور مستمر في الهواتف
الي جانب الحماية فلا داعي للاستخفاف بالامر
اذا كان الدفاع الاستباقي للحمايات اوقف اختراق الاجهزة فما بالك باختراق الهواتف

Lovo_Sky_Dz

|[ Sa3eKa TeaM ]|
طاقم الإدارة

Youtube
https://www.youtube.com/channel/UC6V_jFH2TSxQIcyXahLw92g?view_as=subscriber
بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
انا ما فهمت شيئ انت بدك ضحايا او بدك اتهام
اذا اتهام المنبر مفتوح تعال بالدليل و انا احاسب

SAMPOP

V • I • P

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
سوف لن يطرح سكريم اي شئ في المستقبل و هذا كله بسبب اتهام برامجه

• اعجبني

EVLF

ExpErt Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
-------------------------------------------------
اتمنا ان يكون كلامك صحيح وانا المخطأ , وشكرا على الردود

SAMPOP

V • I • P

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
-------------------------------------------------
اتمنا ان يكون كلامك صحيح وانا المخطأ , وشكرا على الردود
انت تعدل علي برنامج معين تجلس معاه اكثر من اسبوع
المبرمج يقعد مع البرنامج الخاص به اشهر في برمجته و ينشره مجانا و في الاخير ياتي البعض و يتهمونه بالتلغيم
دون حتي وضع الدليل فهل سوف يفرح بهم
انا لا اقصد صاحب هذا الموضوع بل الكلام عام
في منتدي الديف بوينت هناك قانون يمنع كسر البرامج المدفوعة حتي لا يتسبب في خسارة المبرمج
و المؤسف ان من كسر سباي نوت 6.4 هم اعضاء كانو من طاقم الادارة هناك و يعرفون جيدا القوانين و يدافعون عليها

• اعجبني

blackbox

Beginner Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
هذا وانا بحكي بلفصحى مش في لهجتي لعاد المشكلة من عقلك مش مني بدي جواب للصور الي نشرتها وبس

blackbox

Beginner Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
انا بدي جواب للصور، الي نشرتها وفقط ولماذا النود بكتشف هاي القيم هاي الزبدة

blackbox

Beginner Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
انت تعدل علي برنامج معين تجلس معاه اكثر من اسبوع
المبرمج يقعد مع البرنامج الخاص به اشهر في برمجته و ينشره مجانا و في الاخير ياتي البعض و يتهمونه بالتلغيم
دون حتي وضع الدليل فهل سوف يفرح بهم
انا لا اقصد صاحب هذا الموضوع بل الكلام عام
في منتدي الديف بوينت هناك قانون يمنع كسر البرامج المدفوعة حتي لا يتسبب في خسارة المبرمج
و المؤسف ان من كسر سباي نوت 6.4 هم اعضاء كانو من طاقم الادارة هناك و يعرفون جيدا القوانين و يدافعون عليها
ع فكرة ياخوي استخرجنا معلومات والهوست الي مزروع فيه روسي وطريقة الاكسس ع جهازك بتم فقط عند فتح البرنامج ياسيدي والله يعطيه العافية بس ليش هذا الاشي لا يحدث مع سباي نوت فقط سباي ماكس

blackbox

Beginner Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
لن يطرح شيء لانه عندما عمل الرات كان طالب في الجامعة الان هو اقوة من ذي قبل ولا يحتاج ان يبرمج برنامج بسيط مثل هذا وكل الذين عملوا برامج الرات في التاريخ صنعوها وهم طلاب في الجامعات او مشروع تخرج لكن بعد ذالك لا يحتاحوا برامج صغيرة مثل هذا بعد ذالك ينظرون للاقوة

blackbox

Beginner Hacker

بخصوص سباي ماكس مهم جدا.
ع فكرة ياخوي استخرجنا معلومات والهوست الي مزروع فيه روسي وطريقة الاكسس ع جهازك بتم فقط عند فتح البرنامج ياسيدي والله يعطيه العافية بس ليش هذا الاشي لا يحدث مع سباي نوت فقط سباي ماكس
هو يمكن عملوا هيك بعد مالناس حاولت اكررك نسخ سباي نوت ماتعرف نرجع ونحكي الله يعطيه العافية بس ثق تمام في مبرمحين لو احبو يعملوا برامج رات ممكن اتكون اقوة بكثير لكن كل برامج الرات لم تدخل مزاجهم ومنهم برمجوا برامجهم لكن لم ينشروها لاحد

أعلى