المشاركات اخر المواضيع الاكثر مشاهدة

En çok mesaj

assdsiwi

:: Super Moderator ::
سوال حيرني ؟
السلام عليكم ورحمة الله

اخوتي الاعضاء و المنتسبين انا مستغرب من شي ليش اغلب الاعضاء لايوجد عندهم تفاعل يعني حتي من العضوية يتم تسجيلها هيك اي اسم المهم انا استفيد طيب ليش مافيش تعاون حتي اغلبكم لايرد ولو بكلمة ؟ اخوتي الغرض من المنتدي هو التعاون والاستفيدة والايفادة اغلبكم يزور االموقع لتنزيل وخلاص شوفو المنتديات الغربية ازي تفاعلهم حبو لغيركم كم تحبون لانفسكم او خلونا نغيرها بلوج وخلاص انا لست صاحب المنتداء قدرو حتي صاحب المنتدي اللي قاعد يصرف من جيبه وخلاص الصراحة شي يجيب الاحباط ولو استمر الوضع هكذا سانسحب انا كمان تعاونو ربي يهديكم اللي عنده شي ممكن الاخوة تستفيد منها يتفضل اللي معندوش كلمة شكرا لا تضر بل ترفع من شان الكاتب وممكن يعطي المزيد و المزيد لكن كذا مينفعش وكلامي موجه للجميع حتي المطورين لازم نقدر شخص كلف نفسه مشان نستفيد و نفيد بعض مش تاخد حاجتك ويلا سلام الي متى هذا الوضع الصراحة خاب ظني كان حلمي ان احنا العرب نتماسك ويكون عندنا صوت وفعل ونوري اننا ناس نستحق امام الغرب ! عموما اتمني اني وصلتلكم الرسالة كاملة تفاعلكم واصراركم علي التعاون سيغير مجري المنتداء وياريت بعض الاعضاء تكتب فى الاقسام المناسبة المنتدي هذا لتعاون و الاستفاد وليس متجر لتمويل السلع

وربي يهديكم

التعديل الأخير:

عصام حبى

Plus Hacker
سوال حيرني ؟
كلامك ممتاز وصحيح
الناس اتعودت تاخد بدون تعب
يعنى انا بعمل تجارب على اخفاء الباتش ونجحت
بس عايز حد يجرب لو نشرته هنا او غير هنا
الكل هيحمل لو نجح او منجحش
مفيش رودود هدانا الله

yaser iraq

Active Hacker
نظام التشغيل
windows_10
سوال حيرني ؟
كلامك صحيح اخي للاسف كل عضو ياخذ حاجته ويذهب

yaser iraq

Active Hacker
نظام التشغيل
windows_10
سوال حيرني ؟
كلامك ممتاز وصحيح
الناس اتعودت تاخد بدون تعب
يعنى انا بعمل تجارب على اخفاء الباتش ونجحت
بس عايز حد يجرب لو نشرته هنا او غير هنا
الكل هيحمل لو نجح او منجحش
مفيش رودود هدانا الله
اخي عصام لا تزعل لك مكانة كبيرة في قلبي ساعدتني كثيرا اقسم بالله فلا تحزن من التفاعل فهناك من يستفيد

issamdasa1

مراقب عام
طاقم الإدارة
سوال حيرني ؟
السلام عليكم ورحمة الله

اخوتي الاعضاء و المنتسبين انا مستغرب من شي ليش اغلب الاعضاء لايوجد عندهم تفاعل يعني حتي من العضوية يتم تسجيلها هيك اي اسم المهم انا استفيد طيب ليش مافيش تعاون حتي اغلبكم لايرد ولو بكلمة ؟ اخوتي الغرض من المنتدي هو التعاون والاستفيدة والايفادة اغلبكم يزور االموقع لتنزيل وخلاص شوفو المنتديات الغربية ازي تفاعلهم حبو لغيركم كم تحبون لانفسكم او خلونا نغيرها بلوج وخلاص انا لست صاحب المنتداء قدرو حتي صاحب المنتدي اللي قاعد يصرف من جيبه وخلاص الصراحة شي يجيب الاحباط ولو استمر الوضع هكذا سانسحب انا كمان تعاونو ربي يهديكم اللي عنده شي ممكن الاخوة تستفيد منها يتفضل اللي معندوش كلمة شكرا لا تضر بل ترفع من شان الكاتب وممكن يعطي المزيد و المزيد لكن كذا مينفعش وكلامي موجه للجميع حتي المطورين لازم نقدر شخص كلف نفسه مشان نستفيد و نفيد بعض مش تاخد حاجتك ويلا سلام الي متى هذا الوضع الصراحة خاب ظني كان حلمي ان احنا العرب نتماسك ويكون عندنا صوت وفعل ونوري اننا ناس نستحق امام الغرب ! عموما اتمني اني وصلتلكم الرسالة كاملة تفاعلكم واصراركم علي التعاون سيغير مجري المنتداء وياريت بعض الاعضاء تكتب فى الاقسام المناسبة المنتدي هذا لتعاون و الاستفاد وليس متجر لتمويل السلع

وربي يهديكم
إن شاء الله خير اخي سعد 🌹

عبيد

Beginner Hacker
نظام التشغيل
windows_10
سوال حيرني ؟
شكرا
ما يسبب عزوف البعض عن المشاركة هو قلة التشجيع والدعم
لنتكاتف ونتعاون ونكن أسرة واحدة في المنتدى

SAMPOP

V • I • P
سوال حيرني ؟
شكرا
ما يسبب عزوف البعض عن المشاركة هو قلة التشجيع والدعم
لنتكاتف ونتعاون ونكن أسرة واحدة في المنتدى
وضع و طرح المواضيع في المنتديات يختلف عن طرحها في الاماكن الاخري
حيث يجب ان تكون البرامج المطروحة نظيفة 100% و حتي الافكار يجب ان تكون مجربة
من قبل من طرف صاحبها و زد علي ذلك يجب تطبيق قوانين المنتديات

زول

Beginner Hacker
نظام التشغيل
windows_10
Facebook
YouTube
Twitter
الموقع الالكتروني
سوال حيرني ؟
اخي ضع شياً صغيراً في قلبك دعه يكبر بالمحبة للجميع
لن يضيرك عدم التفاعل فكان من الممكن تغطية الروابط لا تظهر الا بمشاركة لكن نحن اكبر من ان نجبر احد على شكرنا فصبراً جميلا

مواضيع مماثلة

أعلى