المشاركات اخر المواضيع الاكثر مشاهدة

medoline3

Plus Hacker
هل يمكن نقل ضحايا سباي ماكس الي سباي نوت والعكس!!!!
اتسائل ان كان من الممكن نقل ضحايا سباي نوت الي سباي ماكس او العكس فما هي الطريقة لذلك

king medo70

Beginner Hacker
غير ممكن
تحتاج لاعادة الاختراق

X-lɪиe Hάĉкєr

PENTEST / SECURITY TEAM
طاقم الإدارة
YouTube
ان تخترق مثلا ببايلود سباي ماكس ومن تم ترفع بايلود سباي نوت على نفس الجهاز المخترق او العكس اتوقع تقدر تنقل بهاي الطريقة مثل باقي برامج الاختراق ونظرب ابسط مثال ببرامج الرات حيث بامكانك نقل الضحية من برنامج الى برنامج اخر عن طريق رفع التروجن على الجهاز المخترق وللتأكد اكثر يمكنك تجربتها على نظام معين مش شرط هاتفك الاساسي جربها عمحاكي مثلا

medoline3

Plus Hacker
ارجو ان تتفهمني اخي اريد الاختراق بنفس البايلود القديم

X-lɪиe Hάĉкєr

PENTEST / SECURITY TEAM
طاقم الإدارة
YouTube
ارجو ان تتفهمني اخي اريد الاختراق بنفس البايلود القديم
لا يمكن يا اخي لانهم نسختين مختلفتين ولكن من الاول لو وضحت الموضوع وقلت انو بنفس البايلود عشان نوفر العناء

X-lɪиe Hάĉкєr

PENTEST / SECURITY TEAM
طاقم الإدارة
YouTube
يا اخي حتى تنقل من برنامج لبرنامج لازم بايلود ثاني مافي لا تعديل لا شي مثلا حتى تفهم ناخد المثال الشائع انت ندك نجرات نسخة 6 وتريد تحول الضحية على نجرات نسخة 7 او 8 بنفس السيرفر ؟؟ اكيد ما تقدر لازم ترفع سيرفر من جديد لانو الاكواد تختلف وكثير امور تختلف بين النسخ مثلا عندك سباي ماكس تعدلت فيها كثير اشياءوتمت اظافة كثير اشياء يعني زادت خصايص البايلود واكيد مع زيادة الخصايص تتغير بعض الاكواد ويتم اظافة اكواد جديدة
اتمنى تكون وصلتلك الفكرة لانو اوضح من هيك مافي
انا ما عندي خبرة كبيرة ببرامج الاختراق المبرمجة ب vb.net لانو اختصاصي انظمة لينكس بس يجو الشباب بحكيلهم الموضوع ونشوف ادا كانت فكرتي صحيحة او لا لكن انا عطيت على حسب فهمي وخبرتي والله اعلم

medoline3

Plus Hacker
يا اخي حتى تنقل من برنامج لبرنامج لازم بايلود ثاني مافي لا تعديل لا شي مثلا حتى تفهم ناخد المثال الشائع انت ندك نجرات نسخة 6 وتريد تحول الضحية على نجرات نسخة 7 او 8 بنفس السيرفر ؟؟ اكيد ما تقدر لازم ترفع سيرفر من جديد لانو الاكواد تختلف وكثير امور تختلف بين النسخ مثلا عندك سباي ماكس تعدلت فيها كثير اشياءوتمت اظافة كثير اشياء يعني زادت خصايص البايلود واكيد مع زيادة الخصايص تتغير بعض الاكواد ويتم اظافة اكواد جديدة
اتمنى تكون وصلتلك الفكرة لانو اوضح من هيك مافي
انا ما عندي خبرة كبيرة ببرامج الاختراق المبرمجة ب vb.net لانو اختصاصي انظمة لينكس بس يجو الشباب بحكيلهم الموضوع ونشوف ادا كانت فكرتي صحيحة او لا لكن انا عطيت على حسب فهمي وخبرتي والله اعلم

ممكن اعرف اخي كيف احفظ صور من كاميرا الجهاز او اصور فيديو لمدة معينة واحفظها عندي بسباي ماكس

X-lɪиe Hάĉкєr

PENTEST / SECURITY TEAM
طاقم الإدارة
YouTube
ممكن اعرف اخي كيف احفظ صور من كاميرا الجهاز او اصور فيديو لمدة معينة واحفظها عندي بسباي ماكس
هل تصدق اني لا اعرف استخدام البرامج هاي بتاتا اعرف افحص بايلوداتها واكتشفها بس بالنسبة للاستعمال ما استعملها ابدا عندي المتاسلبويت مشروع يغنيني عن كل شي ادا منت تعتقد ان موضوعك تمت الاجابة عنه فصوت لأفظل اجابة في الموضوع كامل برأيك بالضغط على شارة الكأس بجانب معلومات العضو وتتم الاجابة عن الموضوع لكي يغلق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مواضيع مماثلة

أعلى